U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية 2020






موقع ادارة دعم مصر,رابط دعم مصر tamwin, موقع دعم مصر للتظلمات, موقع دعم مصر الالكتروني, دعم مصر تظلمات www.tamwin.com.eg, الموقع الرسمى لتحديث  https www tamwin com eg, موقع دعم مصر تظلمات, موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون, دعم مصر تسجيل رقم التليفون, موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل, الدعم فى مصر, موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل, تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر, تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر








موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية 2020







نرحب بكم اعزائنا الاعزاء متابعي موقع: "تعليم مصر 2030".  يهتم موقعنا بتقديم الشروحات والموضوعات التي تهم كل مواطن. حيث يهمنا تقديم شروحات لمختلف الخدمات الحكومية تسهيلا علي المواطن في تسهيل عبئ الروتين ونوفر عليه الوقت في التجول من مصلحة حكومية لاخري.




كما عودناكم سنقدم شروحات لكافة الاجراءات الهامة لاستخراج اي مستندات او خدمات لمختلف المصالح الحكومية والموضوعات المتعلقة بها التي تمس حياة كل مواطن مصري، كالمعاشات  والتموين والكهرباء والاتصالات وفاتورة التليفون الارضي ومعاش تكافل وكرامة وجوازات السفر  والعلاج علي نفقة الدولة  و اجراءات واوراق التجنيد وغيرها من الموضوعات الحيوية.






موقع دعم مصر الالكتروني









من المواقع المهمة جدا والتي تهم كل مواطن مصري، الا وهو موقع دعم مصر الالكتروني، وهو موقع الكتروني اطلقته الحكومة المصرية بالتعاون بين وزراتي التموين والتجارة الداخلية ووزارة الانتاج الحربي لتقديم خدمات الدعم للمواطن المصري علي السلع التموينية او الغذائية من خبز وزيت وسكر وغيرها من المنتجات الغذائية، وتقدم الحكومة المصرية هذه السلع بسعر شبه مجاني او مدعوم دعما شبه كلي. 




موقع ادارة دعم مصر



للموقع اسما اخر وهو ادارة دعم مصر وهو ذاته موقع دعم مصر المعروف لدينا. حيث يمكنك من داخل الموقع اجراء العديد من الخدمات كتعديل بيانات بطاقة التموين. 
يمكنك ايضا من خلال الموقع الالكتروني تحديث بيانات البطاقة التموينية واضافة افراد جدد للبطاقة او تعديل عدد الافراد المستحقين للخبز او السلع التموينية وغيرها. يمكنك ايضا ادخال رقم التليفون الخاص بك علي الموقع الالكتروني. يمكنك ايضا تعديل المحافظة لصرف الخبز الخاص بكل بطاقة تموين.




موقع دعم مصر للتظلمات



يقدم لك موقع دعم مصر للتظلمات ، وهو ذاته نفس الموقع موقع دعم مصر، يتيح لك عمل تظلم اذا كنت تعاني من ايقاف البطاقة التموينية الخاصة بك او ايقاف احد افرادها، وذلك من خلال الدخول علي الموقع والضغط علي تبويب تظلمات عدالة. ولكن يرجي العلم انه حاليا تم ايقاف فترة التظلمات علي موقع التموين لفترة مؤقته الي حين فتح باب التظلمات مره اخري.



رابط موقع دعم مصر






موقع ادارة دعم مصر,رابط دعم مصر tamwin, موقع دعم مصر للتظلمات, موقع دعم مصر الالكتروني, دعم مصر تظلمات www.tamwin.com.eg, الموقع الرسمى لتحديث  https www tamwin com eg, موقع دعم مصر تظلمات, موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون, دعم مصر تسجيل رقم التليفون, موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل, الدعم فى مصر, موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل, تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر, تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر






كل هذه المسميات لنفس الموقع الالكتروني، ويمكنك الدخول علي الموقع الرسمي لتحديث بطاقات التموين وتسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي :

 أكتب في جوجل:



"موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون"






دور الحكومة في دعم بطاقات التموين





تتحمل الحكومة حوالي من 15 الي 23 ملياز جنية مصرى سنويا، في صورة دعم مباشر وغير مباشر علي السلع الغذائية والخدمات الاساسية. ويبلغ الدعم علي السلع الغذائية الاساسية علي البطاقة التموينية حوالي 2.3 مليار جنية و حوالي 3.7 مليار جنية علي السبع سلع الاضافية الاخري. ويبلغ الدعم لرغيف الخبز ما يقرب من 6.4 مليار جنية مصري. ويبلغ دعم الدقيق في المجمعات الاستهلاكية علي مستوي الجمهورية ما يقرب من 2.77 مليار جنية الي جانب 6 مليار جنية دعما للمواد البترولية واسطوانات الغاز.




تخفيف العبء عن محدودي الدخل




الدولة هي المكلفة لحماية الفقراء وتبذل الحكومة  قصار جهدها لحماية الفقراء وتعمل علي تخفيف العبء عن محدودي الدخل وتتمثل هذه الجهود في الدعم علي السلع والخدمات الأساسية التي تمس حياة كل مواطن، وهذه الجهود بدورها تساعد علي المدي البعيد، على الارتقاء بمستوى المعيشة لمحدودي الدخل وتقديم حياة افضل وتحقيق التكافل الاجتماعي و ذلك بدوره سينعكس علي الاستقرار السياسي.








ولتحقيق هذا كله المذكور سابقأ، وجب توفير قاعدة بيانات كبيرة وشاملة تضم المواطنين الفقراء المستحقين للدعم، حتي تستطيع الحكومة توصيل الدعم لمستحقيه. وعندما يصل الدعم لمستحقيه سينعكس هذا بدوره في تحقيق العدالة الاجتماعية وتقليل نسبة الانفاق العام الذي يؤثر علي موازنة الدولة العامة وزيادة ايرادات الحكومة.




الاستغناء عن الدعم العيني




وتبذل الحكومة جهودا كبيرة لدعم بطاقات التموين حيث تضاعف مقدار الدعم هذا والان يصل هذا الدعم الي ما يزيد عن 80 مليون مواطن عن طريق المقررات التموينية أوعن طريق دعم الخبز.



تبذل الحكومة جهودا لتحويل الدعم العيني من سلع ومواد تموينيه الي دعم نقدى ايا كان هذا الدعم النقدي مشروط أو غير مشروط حيث تري الحكومة ان هذا هو الطريق الوحيد لوصول الدعم لمستحقيه وحماية حقوق المواطنين.





وتصرح الحكومة بان الدعم النقدى يضمن وصول قيمة الدعم كاملة لجيب المواطن المستحق، لكن الدعم العينى يستنزف منه حوالي 60% من قيمته بسبب تسلسل الوسطاء والتجار. وكلنا يعرف ويدرك مقدار السلب الذي كان يحدث قبل منظومة الخبز من اصحاب المخابز ومن التجار اصحاب مكاتب التموين ايام البطاقة التموينية الورقية ونظامها القديم.








موضوعات خدميه اخري قد تهمك




















الاسمبريد إلكترونيرسالة