U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

احدث الاسئلة في امتحان تكنولوجيا المعلومات - امتحانات شهادة المعلم ICDL Teacher



icdl,icdl teacher,icdl v5,تكنولوجيا المعلومات,شهادة المعلم,امن المعلومات للمعلم,أمن المعلومات للمعلم,حل امتحان icdl,المعلومات,تكنولوجيا,icdl حل امتحانات,حل اختبار icdl,امن المعلومات,icdl للمعلم,أمن المعلومات,حل امتحان امن تكنولوجيا المعلومات, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, التسجيل في وظائف التربيه والتعليم, اعلان وظائف التربية والتعليم 2019, تقديم وظائف التربيه والتعليم, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, مسابقة الوزارة التربية والتعليم, اخبار مسابقة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم, مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم



احدث الاسئلة في امتحان تكنولوجيا المعلومات - امتحانات شهادة المعلم ICDL Teacher








    اهلا بكم اعزائي متابعي موقع "تعليم مصر 2030"، اليوم سنواضل حديثنا في سلسلة التحضير لامتحانات ال ICDL Teacher.

تذكير

تحدثنا في موضوعات سابقة من سلسلة التحضير لامتحانات ال ICDL Teacher، عن ميديول او مادة الطباعة، وذكرنا كل شيئ خاص بهذا الميديول من معلومات ونظام الامتحان، وقدمنا وسيلة للتدريب علي الامتحان، يمكنك متابعة الموضوع كاملا من هنا

كل شيئ عن امتحان الطباعة - امتحانات شهادة ICDL Teacher



 تحدثنا ايضا عن ميديول او مادة التعاون عبر الانترنت او Online collaboration، وتحدثنا عن كل شيئ يخص هذا الميديول من كتب شرح وتلخيص واسئلة وفيديوهات شرح وحل امتحانات تجريبية ايضا، يمكنك متابعة كل شيئ في هذا الميديول بالضغط علي الموضوع بالاسفل

احدث الاسئلة في امتحان التعاون عبر الانترنت - امتحانات شهادة ICDL Teacher






كما نشرنا موضوع عن مادة او ميديول امن المعلومات للمعلم، وتحدثنا عن نظام الامتحان، وقدمنا لكم كل الكتب والتلخيصات والاسئلة، وايضا فيديوهات شرح وحل امتحانات تجريبية، يمكنك متابعة كل شي عن هذا الميديول بالضغط علي الموضوع بالاسفل.





احدث الاسئلة في امتحان امن المعلومات للمعلم - امتحانات شهادة ICDL Teacher





موضوع اليوم



 اليوم موعدنا مع ميديول او مادة جديدة من المواد المقررة في شهادة المعلم المصري ICDL Teacher، و موضوعنا اليوم عن ميديول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم او ICT. 


نظرة سريعة علي محتوي تكنولوجيا المعلومات





المقصود بمفهوم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، هو كل اجهزة الحاسب الالي وما يتصل بها من اجهزة او شبكات محلية او لا سلكية، بما فيها شبكة الانترنت والشبكات الاجتماعية، وكل التطبيقات والادوات والمحتوي الرقمي. والهدف تطويع كل هذه الوسائل ودمجها في العملية التعليمية حتي تخدم عملية التعلم.



  وتسرد مادة تكنولوجايا المعلومات والاتصالاات في التعليم، فوائد ومزايا دمج وسائل التكنولوجيا الحديثه في العملية التعلمية، علي كل من المعلم ثم المتعلم.



ايضا يعرض هذا المنهج التحديات التي تواجه المعلم والمتعلم عند تطبيق ودمج هذه الوسائل الحديثه في العملية التعليمية وطرق مواجهة هذه التحديات. ويوضح انه هناك استخداما امنا ومقبولاً للتكنولوجيا الحديثة، للحماية من المخاطر المحتملة للانترنت علي المعلم والمتعلم بشكل خاص.


نظام الامتحان





يأتي امتحان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم او ICT، في نظام اختيار من متعدد. وعدد الاسئلة في الاختبار 36 سوال منهم جزء كبير اسئلة نظري، وجزء اسئلة عملي. ومدة الاختبار عبارة عن 45 دقيقة.


نظام الاسئلة العملي





تأتي الاسلئلة العملي في صورة موقع او صفحة علي الانترنت لمنهج مادة علمية معينة، بها موضوعات ويطلب منك التحقق من مصداقية هذا الموقع عن طريق البحق عن معلومات عن المالك او الناشر. او يطلب منك الدخول الي موضوع من هذه الموضوعات واجراء بعض التعديلات البسيطة عليه.



سيطلب منك ايضا اضافة رابط التكروني الي احد المواضيع، او حذف او تعديل اي موضوع. كل هذا سنتطرق اليه في الشرح العملي في اخر الموضوع.



الماتريالز لمادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالاات في التعليم ICT in education




اولا: ملفات بصيغة PDF





1- تلخيص شامل للمادة 

من اعداد الاستاذ: رائد عرقان






2 - تلخيص للمادة مع اسئلة

من اعداد الاستاذ: محمد بلبولة






3- 85 سؤال نظري رائعين

من اعداد الاستاذ: احمد يحي



من هنـــــــــــــــــــــــــــــا


4- تلخيص رائع للمادة في 8 ورقات
اعداد: غير معروف

4- امتحان تفاعلي لن يخرج عنه الامتحان
اعداد الاستاذ: قدري المنشاوي









طريقة التحميل من الموقع



طريقة التحميل سهلة للغاية، والموقع تم تأمينه تماما ضد الفيروسات، والروابط التي نضعها هي خاليه من اي فيروسات فهي مرفوعة علي موقع جوجل درايف الاكثر امانا، فلا تقلق عزيزي الزائر من اي شئ.



اولا ستضغط علي اي رابط في الموضوع بجواره كلمة هنــــا، سنقلك لصفحة تجهيز الرابط كما بالصورة التالية:



مسابقه التربيه والتعليم الجديده, التسجيل في وظائف التربيه والتعليم, اعلان وظائف التربية والتعليم 2019, تقديم وظائف التربيه والتعليم, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, مسابقة الوزارة التربية والتعليم, اخبار مسابقة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم, مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم, موعد اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم, ايميل وزارة التربية والتعليم, جروب تعاقدات التربيه والتعليم


كل ما عليك هو الانتظار فقط لانتهاء العد التنازلي، ومدته عشر ثواني حتي يتم تحضير الرابط الأمن لك. 


بعد انتهاء العداد ستظهر كلمة الرابط جاهز الان، اضغط علي مستطيل: "رابط الصفحة" ، وسيبدا التحميل بعدها مباشرة وسيتم تنزل الملف علي جهازك كما بالصورة التالية.






مسابقه التربيه والتعليم الجديده, التسجيل في وظائف التربيه والتعليم, اعلان وظائف التربية والتعليم 2019, تقديم وظائف التربيه والتعليم, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, مسابقة الوزارة التربية والتعليم, اخبار مسابقة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم, مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم, موعد اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم, ايميل وزارة التربية والتعليم, جروب تعاقدات التربيه والتعليم








ثانيا: الفيديوهات







1-  تلخيص وشرح مبسط لميديول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم ICT الجزء الاول

اعداد الاستاذ: مصطفي العاصي









تلخيص وشرح مبسط لميديول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم ICT اعداد الاستاذ: مصطفي العاصي
 الجزء الثاني:






2- اجابة 100 سؤال نظري- تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم ICT 
اعداد الاستاذ: عبد الكريم محمد







3- اجابة الاسئلة العملي - تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم
اعداد الاستاذ: قدري المنشاوي







نصيحة مفيدة: اطمأن! ولا تشتت نفسك.




عزيز القارئ، لا تشتت نفسك بكثرة الكتب والاسئلة، فقط ركز علي ما تم ذكره في الموضوع بالاعلي فهو الخلاصة. 


اطمأن ولا تستمع لمن يشيع ان هذا الميديول هو اصعب ميديول، فقط كل ما تحتاجة 3 او 4 ساعات علي الاكثر، يمكنك تقسيمهم الي جزئين كل جزء ساعتين، وهذا ما فعلته بنفسي في ثلاث ساعات فقط، والحمد لله نجحت بنتيجة 92%، بدون حجز تدريب في اى مركز. يمكنك الاعتماد فقط علي هذه المصادر اذا كان لديك خلفية متوسطة عن الكومبيوتر.



بعد دراسة الماتريالز المذكورة، طبق ما درستة علي الامتحان التجريبي، يفضل حل الامتحان التجريبي مرتين حتي تستطيع حفظ الاسئلة جيدا. 



اذا جاء سؤال غير مفهوم لديك، وهذا وارد، فقط ركز وافهم واختار الاجابة المنطقية طبقا لما سبق ودرسته من تلخيص المادة. وبمشيئة الله ستنجح بتفوق.








 مواقع تهمك




البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم



صفحة الفيس بوك الرسمية الخاصة بالبوابة الالكترونية

هنـــــــــــــــــــــــا


وزارة التربية والتعليم


ايميل وزارة التربية والتعليم



secucent@mail.moe.gov.eg





فاكس وزارة التربية والتعليم



27921351




جروب تعاقدات التربيه والتعليم

جروب غير رسمي وغرضه مساعدة المتقدمين









نهاية الموضوع







دائما نتابع معكم اخر الاخبار بعد اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030" اواي شئ يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اواي شئ يخص مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي.






تابعنا






يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر  بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول كل ما يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019 فور نشره علي صفحات موقعنا.









شارك الموضوع







اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل، او عن طريق البريد الالكتروني،ليتابع الجميع اخبار مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم لتعم الفائدة علي الجميع. دمتم في امان الله



الاسمبريد إلكترونيرسالة