U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

هل ستكون تصريحات مخيبة لآمال الملايين كالعادة لوزير التربية والتعليم اليوم؟ مؤتمر تفاصيل مسابقة 30 الف معلم

 

إعلان تفاصيل مسابقة الـ30 ألف معلم


حسب ما تم نشره على صفحته الشخصية على الفيس بوك، سيطل علينا اليوم وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي اليوم وهو منتظر من 6 أشهر كاملة، ليعلن تفاصيل مسابقة تعيين 30 الف معلم.


المؤتمر الصحفي للاعلان عن تفاصيل مسابقة 30 الف معلم 2022

موعد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة. ويجمع المؤتمر الصحفي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ويتكهن العديد والعديد من الكتاب والصحفيين بالعديد من التفاصيل والتصريحات التي تلهب مشاعر ملايين خريجي كليات التربية وغيرها من الكليات. 

رابط مسابقة 30 الف معلم 2022

من المتوقع أن يتم فتح موقع وزارة التربية والتعليم لقبول الطلبات إن تم الإعلان عن بدء المسابقة اليوم عبر الرابط التالي:

رابط مسابقة 30 الف معلم 2022: هنـــــــــــــــا

مخاوف ملايين خريجي كليات التربية والجامعات المصرية

لكن كما عهدنا من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي دائما يكون مخالفًا للتوقعات العريضة التي يبنيها الصحفيين والمصادر المسؤلة التي تصرح بلا سند رسمي.

يسود جو من الترقب والتشائم على اجواء خريجي المعلمين القدامى منهم والجدد على حد سواء. وذلك بسبب الخبرات السلبية التي تعرضوا لها من مسابقة 30 الف معلم من بضع سنوات وما خلفته من ملايين  الإحتياطيين الذين لم يتم الوفاء بالوعود لهم.

كما يترقب ضحايا البوابة الالكترونية التي جمعت مليارات الجنيهات من الخريجين الذين تقدموا للمسابقة ولم تعلن نتيجة المسابقة حتى الان، ولم يعلموا ما مصير اموالهم التي تم جمعها دون وجه حق. 

وقد تحدثنا من قبل بالتفصيل عن متوسط ما تم جمعه من أموال على البوابة الالكترونية للتوظيف في هذا الموضوع:


المعلمون يتسائلون: اين ذهبت اموال البوابة الالكترونية للتوظيف؟ وفيديوهات هامة


يترقب أيضا 36 الف معلم الوعود التي صرحت بها الوزارة في بداية التعاقد معهم لمدة شهرين، ثم تم ضرب كل الوعود والتصريحات بعرض الحائط مخلفين كم هائل من الإحباط والغضب.

ينتظر أيضا قدامي الخريجين من كليات التربية منذ عام 2004 على أحر من الجمر ويضعون أيايدهم على قلوبهم خوفا من مفاجئات وزير التربية والتعليم. يخشى قدامي الخريجين من وضع شرط الثلاثين عام أو حصر التقدم على الدفعات الأحدث من خريجي كليات التربية وغيرها. 

وغيرها من المخاوف التي تطارد العديد من المعلمين وخريجي الجامعات المصرية، الجميع ينتظر ما سينتهي اليه المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم للإعلان عن تفاصيل مسابقة 30الف معلم.


أمنيات طال انتظارها

نرجوا من الله أن لا يزيد وزير التربةي والتعليم اليوم رصيده من الحنق والغضب من خريجي كليات التربية والجامعات المصرية. آملين من الله عز وجل أن يعوض انتظار السنوات لوزارة حنثت وعودها وجمعت اموالا من خريجي الجامعات العاطلين عن العمل.



الاسمبريد إلكترونيرسالة