U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تدريب جرو جولدن ريتريفر بالطريقة الصحيحة

 

كيفية تدريب جرو جولدن ريتريفر بالطريقة الصحيحة



 

كلب جولدن ريتريفر هو أحد الكلاب القوية والعضلية التي تتميز بفروها الذهبي اللامع. كلب جولدن ريتريفر من بين أكثر 10 سلالات ذكاءً وشعبية التي يمكن تدريبها. فيما يلي بعض الطرق لتدريب جرو الجولدن بكفاءة على صفحات علم بلا حدود:

 

 

تدريب الكلاب على التخلص من الفضلات والبول في المكان المخصص لذلك

من المهم أن تعرف أن جرو جولدن البالغ من العمر شهرين يمكنه حمل مثانته لمدة تصل إلى 3 ساعات يوميًا ، وهذه المرة تزيد بمقدار ساعة في الشهر. هذا يعني أنه عندما يبلغ الجرو 6 أشهر سيكون قادرًا على إمساك مثانته لمدة 7-8 ساعات.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يجب إجبار أي كلب في أي عمر على الانتظار لأكثر من 8 ساعات للتبول ، حيث تعتمد عملية التغوط على الوجبات الغذائية المخصصة له ، وفيما يلي خطوات تدريب الكلاب على التخلص منها التبول والفضلات بالطريقة الصحيحة:

 

تخصيص جدول التغذية

يجب تخصيص 3 وجبات يوميًا للكلب ، لكن هذا لا يعني أن وعاء طعامه يُملأ ثلاث مرات ، بل أهمية قياس الكميات الصحيحة من الطعام الذي يحتاجه الكلب من الطعام ، ومن المهم وضع طبق الطعام الخاص به. وعاء الطعام على الأرض لمدة تصل إلى 15 دقيقة ، واسمح للكلب بتناول الطعام في غضون الوقت المحدد ، ثم التقط طبق الطعام احتياطيًا وقم بإفراغه.

 

يساعد وضع جدول تغذية يتضمن الكميات المناسبة من الطعام وفي وقت محدد على تحديد الوقت الصحيح

 

ضع جدولًا لتدريب الجراء على التخلص من الفضلات

يجب إخراج الكلب إلى الخارج بعد 3 مرات رئيسية موضحة أدناه:

 

·        بعد الاستيقاظ مباشرة

·        بعد كل وجبة

·        بعد وقت اللعب.

 

تحديد المكان المناسب للتخلص من الفضلات

القفص: يجب أن يكون الصندوق كبيرًا بما يكفي لدخول الكلب والاستدارة والاستلقاء. إذا كان الصندوق أكبر ، فقد يجد الكلب مكانًا مناسبًا للتبول والنوم بشكل مريح ، بعيدًا عن القمامة.

بوابة جرو أو غرفة صغيرة: يمكن أن يقتصر وجود الحيوان الأليف في منطقة صغيرة من المنزل باستخدام بوابة جرو أو استخدام غرفة صغيرة ، مثل الحمام بأرضيات سهلة التنظيف لتجنب الاضطرار إلى فرك المنزل.

الثناء والثناء عند استخدام المكان المخصص للتخلص من الفضلات والبول.

تجنب معاقبة الجرو على حوادث التغوط في أماكن مختلفة عن المكان المخصص لذلك.

تعلم قراءة حركات جسم الجرو ، حيث ستظهر حركات معينة عند الإخراج

 

التنشئة الاجتماعية

أظهرت العديد من الدراسات العلمية أن الجراء لديها فترة نمو تسمى "فترة التنشئة الاجتماعية" ، ولكن خلال هذا الوقت ، من المهم أن يكون للجرو تفاعلات إيجابية مع كل ما سيواجهه.

 

وتجدر الإشارة إلى وجوب الاستفادة من هذه الفترة ، فهي فترة قصيرة جدًا وتنتهي بعمر 3 أشهر ؛ من هناك حوالي 4 أسابيع لتكوين صداقات مع الجرو للتعامل مع جميع الناس من جميع الأحجام والأجناس والألوان والأعمار والأزياء والقبعات والمظلات ، ومع الكلاب من جميع الأحجام والألوان والأعمار.

 

اعادة توجيه عضة كلب جولدن بشكل صحيح

هناك حاجة لفهم أنه لا يمكن إيقاف عضة Golden Dog ولكن يمكن إعادة توجيهها إلى الأشياء المناسبة ، مثل الألعاب ، بالإضافة إلى القدرة على تعليمهم التحكم في الضغط الذي يضعونه في أفواههم وتقليل شدة اللدغات.

 

تدريبهم على اسمهم الجديد

يجب تحديد المسترد الذهبي الجديد من خلال اسمه ، ويتم ذلك من خلال ذكر اسمه وتقديم مكافأة له عندما يستجيب مع الحاجة إلى القيام بذلك والتكرار.

الاستمرار في تدريب الكلاب في سن المراهقة والبلوغ

بعد عام واحد يدخل الكلب مرحلة المراهقة ويبقى في مرحلة المراهقة حوالي 1-3 سنوات وفي هذه الفترة تحب الكلاب مثل البشر اختبار حدودها ، لذلك يجب تدريب الكلاب في هذه الفترة وحتى في مرحلة البلوغ ، والاستمرار في التعيين حدود دون تردد.

ويمكنكم معرفة الكثير والكثير عن جراء جولدن في هذا المقال الشامل من هنــــــــــــــــا


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة