U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

مشاريع مربحة من المنزل وثلاثة مشاريع مربحة على الانترنت بالأردن

 

مشاريع مربحة من المنزل وثلاثة مشاريع مربحة على الانترنت بالأردن


يلجأ الناس إلى العمل من منازلهم بسبب اختلاف ظروفهم. يتم اختيار فكرة المشروع حسب ما هو مطلوب في البيئة التي يقيم فيها صاحب المشروع. وسنقدم لكم فكرتان لمشاريع مربحة من المنزل وثلاثة أفكار لمشاريح مربحة على الانترنت بالأردن.


أفكار مشاريع مربحة من المنزل بالأردن

أغلب الأفكار العظيمة ولدت من المنزل، على سبيل المثال جيف بيزوس وشركة أمازون العملاقة، بدأت من جراج بالمنزل. لذلك لا تستهين بالأفكار البسيطة ولا تتردد في البدء.ومن أمثلة المشاريع المنزلية التي يمكنك البدء بها وهي:


صناعة الإكسسوارات النسائية

تحب جميع النساء ارتداء المجوهرات والإكسسوارات ، لذلك تصنع الإكسسوار في المنزل وبيعه بالجملة في المتاجر أو من خلال مواقع الإنترنت التي تعرض الحرف اليدوية.


أيضا ، هذا المشروع يمكن أن يستوعب العديد من أنواع الملحقات ، ويجب أن يكون هناك قوة عاملة لأن هذا يوفر فرصة أكبر للتعامل مع أشخاص محترفين آخرين ، ويمكنك تعلم تصميمهم بأشكال جديدة ومعاصرة من خلال مقاطع فيديو اليوتيوب أو ورش العمل التي تعلمهم الحرف.


 مخلل الخضار والزيتون

يمكن العمل في صناعة المخللات بأنواعها ، حيث يحب الناس أكل المخللات مثل الجزر والخيار والليمون ، وهو وجود أكثر من نوع في عبوة واحدة ، أو كل نوع في عبوة على حدة.


يتم تعلم طريقة التخليل من مواقع الإنترنت أو يتم جمع المعلومات الكافية من الأشخاص الذين يعملون في هذا المجال لفترة طويلة ، ويتم البدء في تعبئة وترتيب المخللات الأكثر مبيعًا في الأسواق بطريقة مميزة.


افكار مشاريع مربحة على الإنترنت

في الوقت الحاضر هناك العديد من المشاريع المتاحة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل جوجل وفيسبوك ، ويمكن اعتبار مشروع بخمسة آلاف دينار أردني لبدء العمل على أحد المواقع ، وهي كالتالي:


 منصة تسوق محلية عبر الإنترنت

أصبح التسوق المحلي عبر الإنترنت هو الأكثر انتشارًا في هذا العصر ، وهناك بعض متاجر التجزئة المحلية التي لا تمتلك أنظمة تسوق إلكترونية ، وهذه الفكرة هي عرض إنشاء منصة لمتجر تخدم العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع كذلك.


تقع هذه المحلات في العديد من الأماكن المختلفة ، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات ومحلات المواد الغذائية أيضًا. مع هذه الخدمة ، يتم توفير الطلب وتسليمه إلى المنزل مقابل رسوم التوصيل ، حيث يتم تحصيل عمولة تتراوح بين 5: 10٪.


 مشروع خدمات الترجمة

تبحث العديد من الشركات عن مترجمين إلكترونيين ، فلا مجال إلا لترجمة المستندات أو العقود أو بعض النصوص على مواقع الويب.


إذا كان لديك أكثر من لغة ، فأنت تبحث عن الشركات والمؤسسات التي تحتاج إلى اللغات التي تتحدثها بطلاقة وتتعاقد معها ، من خلال ممارسة الترجمة على الإنترنت ، وبالتالي فإن هذا المشروع من المشاريع المربحة للغاية.


مشروع وكيل تسويق عقاري عبر الإنترنت

أصبحت مواقع الإنترنت القناة التسويقية الأساسية لبيع مختلف العقارات ، وفي هذا المشروع يتم البحث عن الشركات التي تحتاج إلى وكيل للتسويق الإلكتروني والتقديم.


تتمثل وظيفة هذا الوكيل الإلكتروني في نشر إعلانات للوحدات العقارية للإيجار أو البيع من خلال مواقع الإنترنت المختلفة التي قد تكون أو لا تكون متخصصة في عالم العقارات.


يمكن للشباب أن يبدأوا مشروعًا بمبلغ 5000 دينار أردني ، من خلال البحث عما يعرفون القيام به وأيضًا ما هو متوفر ومطلوب بكثرة في البلد الذي يقيمون فيه ، حيث أن هذه المشاريع الصغيرة تنجح بشكل كبير وتكسب الكثير من المال بمرور الوقت ، فقط بحاجة إلى بعض الصبر.



الاسمبريد إلكترونيرسالة