U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

مسابقة ال 120 الف معلم- كل شيئ عن المسابقة في اسئلة واجابات




مسابقه التربيه والتعليم الجديده, التسجيل في وظائف التربيه والتعليم, اعلان وظائف التربية والتعليم 2019, تقديم وظائف التربيه والتعليم, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, مسابقة الوزارة التربية والتعليم, اخبار مسابقة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم, مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم,




اهلا بكم متابعي موقع تعليم مصر 2030، سنقدم لكم اليوم نبذه مختصره عن اعلان وظائف التربية والتعليم 2019 للتعاقد مع 120 الف معلم، وبعض الاسئلة والاجابات عن مسابقه التربيه والتعليم الجديده.


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في شهر اكتوبر الماضي، عن بدء مسابقة جديدة للتعاقد المؤقت مع 120 ألف معلم لسد العجز في المعلمين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في مختلف التخصصات،  وبناء عليه تم اطلاق  بوابة توظيف أكدت أنّها ستكون بنك الكتروني لكل بيانات الراغبين في العمل في الوزارة وتعد اكبر بوابة عربية.

بعض الاسئلة الشائعة عن المسابقة :


اليكم اهم الاسئلة التي تدور حول المسابقة، لنفهم ما المطلوب من اوراق ومؤهلات والفترة الزمنية المحددة لها

ما هي مدة التقديم في المسابقة؟

المسابقة ليس لها مدة زمنية معينة للتقديم، ومن حق كل خريج التقدم بأوراقه على البوابة الإلكترونية، وحال احتاجت وزارة التربية والتعليم له سيتم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني.

ما هي المدة المقرره لهذا العقد المؤقت؟

العقد مدته سنة واحدة يتم تجدديها كل عام، لمدة ثلاث سنوات فقط.



هل هناك اي امتيازات مالية مقرره يحصل عليها المُتعاقد في حال قبوله؟

يحصل علي راتبه الشهري والذي لم يتم تحديده بعد،  طوال مدة عمله ومكافأة الامتحانات كباقي المعلمين.



هل يحق للمُتعاقد التعيين النهائي اثناء مدة تعاقده؟

للاسف لا يحق للمتقدم لشغل وظيفة المعلم المؤقت المطالبة بالتعيين أو زيادة مرتبه، ويجب الالتزام ببنود العقد الذي وقعه ووافق عليه.


هل من الممكن تجديد التعاقد تلقائيا بعد انتهاء العقد؟


سوف  تراجع الوزارة مدة الخدمة التي قضاها المعلم وحال ثبوت حسن السيروالسلوك سيتم التجديد للمعلم مباشرة خلال الثلاث سنوات فقط.

ما هي أحقية المعلمين المؤقتين المقبولين في اخر مسابقة؟

سيتم مراعاتهم ووضع هذا بالاعتبار ، وسيكون لهم اولوية في حالة ثبوت حسن سيرهم وسلوكهم وثبوت كفائتهم اضناء فترة تعاقدهم وهي الثلاثة شهور التي عملوا فيها بالمدارس.

هل مسموح تقديم اوراق بتاريخ قديم مثل : (صحيفة الحالة الجنائية، القيد العائلي)؟


نعم لكن بشرط تكون بعد يناير 2019.


هل هذه البوابة ستكون حكرا علي المدارس الحكومية فقط؟

ستشرف الوزارة بشكل مباشر على تعيين معلمين المدارس الخاصة أيضا وذلك لضمان الجودة في التعليم.


كيف يسجل المتقدم اشتراكه في نقابة المعلمين؟


يتوجه المتقدم إلى مقر النقابة الفرعية التابعة لمحافظته ويتقدم بطلب تسديد رسوم اشتراك النقابة وقيمتها 54 جنيها و تسديد اشتراك اول عام وقيمته 135 جنيها ثم التوجه لخدمة فوري للتسديد او بنك مصر ثم تصوير ايصالات الدفع وتسليمها مع صورة البطاقة الشخصية ويتم ختم ايصال الدفع وارفاقة علي موقع البوابة.


هل هناك عقد سيتم توقيعه مع المتطوعين للعمل مع الوزارة؟ وما هي بنود العقود؟


نعم المتطوعين سيمضون علي عقد مع الوزارة ولكن ليس لهم اي امتيازات ماليه او وظيفه مع الوزارة .



هل من الممكن التعديل علي بيانات المتقدم اثناء المراحل؟

 يمكن تعديل البيانات قبل تسديد رسوم مراجعة البيانات وبعد التسديد بحوالي 24 ساعة وبعدها لن يتمكن المتقدم من التعديل. ويمكن للمتقدم متابعه مراحل التقديم علي موقع البوابة بالضغط علي زر متابعة حالة طلب وهذا هو:   الرابــــــــط .


هل يوجد مدة زمنية للانتهاء من تقديم أوراق الفائز بالمسابقة؟

نعم، سيتم منح المتقدمين مدة ثلاثة أشهر لإنهاء الاوراق والحصول على شهادة ICDL Teacher من المراكز المعتمدة في كل انحاء الجمهورية. 


(قد تم التراجع عن هذا البند حاليا في شهر نوفمبر واصبح من اللازم تقديم شهادة ال ICDL اولا قبل التعيين)



نهاية الموضوع



دائما نتابع معكم اخر الاخبار بعد اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030" اواي شئ يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اواي شئ يخص مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي.


تابعنا





يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر  بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول كل ما يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019 فور نشره علي صفحات موقعنا.



شارك الموضوع









اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل، او عن طريق البريد الالكتروني،ليتابع الجميع اخبار مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم لتعم الفائدة علي الجميع. دمتم في امان الله




الاسمبريد إلكترونيرسالة