U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

نائب الوزير: لن يتم قبول المتقدمين الجدد لمسابقة التربيه والتعليم بعد يناير 2020

مسابقه التربيه والتعليم الجديده, التسجيل في وظائف التربيه والتعليم, اعلان وظائف التربية والتعليم 2019, تقديم وظائف التربيه والتعليم, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, مسابقة الوزارة التربية والتعليم, اخبار مسابقة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم, مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم, موعد اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم




نائب الوزير: لن يتم قبول المتقدمين الجدد لمسابقة التربيه والتعليم بعد يناير 2020





اهلا بكم اعزائي متابعي موقع "تعليم مصر 2030"، نتابع معكم اخر مستجدات وتطورات مسابقة التربية والتعليم 2019 للتعاقد مع 120 الف معلم ومعلمة.


نتابع معكم وننشر الاختبارات والشهادات المهارية المطلوبة لمسابقة وزراة التربية والتعليم المصرية، ونقدم لكم كل ما هو جديد بعد اعلان وظائف التربية والتعليم 2019.



تصريح هام



صرح نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور محمد عمر، لموقع صدي البلد الاخباري، عن اهمية البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم  منذو ان تم اعلان وزارة التربية والتعليم عن المسابقة الجديدة، وانها ستكون الفترة القادمة بمثابة بنك لبيانات كل الراغبين بالعمل في الوزارة.


تابع ايضاً، ان البوابه الالكترونية للتربيه والتعليم، لن تقبل اي طلبات تسجيل جديدة لمتقدمين جدد بعد شهر يناير المقبل، الا بعد تقديم الشهادات المهارية المطلوبة لكل تخصص وظيفي اولاً، فلن يسمح الموقع بتسجيل اي طلب جديد بدون تقديم الشهادات المهارية المطلوبة.



صوت المنطق



عزيزي القارئ، دعنا نفكر بتروي في هذا الموضوع، نعلم انه يوجد الكثيرين جدا غاضبين علي النظام الجديد هذا الذي تنتهجه الوزارة، والكثير غير مقتنع بفكره البوابه الالكترونيه لوزاره التربيه والتعليم. تتعدد الاسباب التي تدعم موقف كل من الغاضب وغير المقتنع.



دعونا نكون منصفين




اذا كنا منصفين، سنري في المدارس الحكومية مستوي اقل من المطلوب لاغلب المعلمين، وهذا لا ينفي وجود نماذج مشرفه بحق ولا احد ينكر هذا. نعلم جميعنا ايضا، ان الشهادات الجامعية ونظام التدريس بالجامعات بالحق لا يصنع معلماً حقيقيا قوي المستوي، وان نظام الاختبارات والتدريس ليس افضل ما يكون. بالرغم من وجود نماذج مشرفة ولكنها قله.




وقفة صادقة امام النفس




لذلك اذا وقفت وقفة صادقة امام النفس، بعد ان درست شهادة المعلم ICDL Teacher بالاجبار او الاختيار، ستجد انك حصدت الكثير من المهارات والمعلومات القيمة التي ستفيدك علي المستوي الشخصي، وستفيدك في مجال عملك كمعلم، وقس علي ذلك الشهادات المهارية في كل تخصص علي حدي.

نعلم ان الجميع طرق باب التعليم الجامعي الذي تقدمه الحكومة، والجميع يلقي باللوم المنظومة كاملة علي ضعف الشهادات التي لا تعترف الوزارة الان بقوتها، وتتسائل ما ذنبنا نحن كخريجين؟



الاصلاح يبدأ بالمعلم




عزيزي المعلم، ليس لك ذنب في شيئ، انما اصلاح هذه المنظومة يبدء بالمعلم، واذا اردنا تغييرا حقيقيا فلابد ان نبدء بالمعلم فهو حجر الاساس، الذي يخرج طلابا الي الجامعة، وهو الذي يصنع عقول الامه بكاملها. اذا بدئنا اولا باصلاح الجامعات سنحتاج الي عشرات السنين كي نجني ثمار التغيير هذا وسيكون تأثيره ليس فعال في طلاب الجامعات الذين تشكلت عقولهم ويصعب تغييرها في هذا السن، لكن اذا بدء كل معلم بتطوير قدراته ودراسة ما يصقل قدراته بعيدا عن الجامعة الان، سنحدث التغيير الحقيقي.





نصيحة مخلصه



قبلنا ام لم نقبل، فأن الوضع العام هو قلة فرص العمل، واذا كنت غير مقتنعا بنظام التوظيف خلال البوابه الالكترونية لوزارة التربية والتعليم، انصحك بأن تفكر في التغيير الذي يحدث في كل العالم، وفي مصر. 

الفترة القادمة ستكون كل التعاملات الكترونيه ورقميه، وبالفعل تقوم الدولة بتأسيس نظام الكتروني هائل في العاصمة الادارية الجديدة. لذلك انصحك الا ترفض التغيير والتطوير، فالتغيير والتطور هو سنة الحياة. لذلك لا ترفض التغيير اليوم، فربما تندم الغد علي رفضك للتغيير مهما كان السبب الذي تقتنع به.

فكر من جديد بكل حيادية، وان لم تقدم اوراقك الان منذ اعلان وزارة التربية والتعليم عن البوابه الالكترونيه، انصحك بتجهيز اوراقك، سواء كان الخبر الذي نقلناه لكم صادقا ام لا.




مواضيع تهمك





تعرف علي الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديده، من خلال قراءة الموضوع التالي:





تعرف علي الخطوات وطريقة التقديم من خلال الاطلاع علي الموضوع التالي، وستجد الرابط العامل للبوابه الالكترونيه لوزاره التربيه والتعليم في الموضوع بالاسفل








تعرف علي شروط التقديم للعمال والاداريين والاوراق المطلوبة من خلال الموضوع الاتي









نهاية الموضوع







دائما نتابع معكم اخر الاخبار بعد اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030" اواي شئ يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اواي شئ يخص مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي.




تابعنا




يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر  بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول كل ما يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019 فور نشره علي صفحات موقعنا.





شارك الموضوع




اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل، او عن طريق البريد الالكتروني،ليتابع الجميع اخبار مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم لتعم الفائدة علي الجميع. دمتم في امان الله



الاسمبريد إلكترونيرسالة