U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

مسابقة ال 120 الف معلم - الاوراق والمتسندات المطلوبة للتقديم


مسابقه التربيه والتعليم الجديده, التسجيل في وظائف التربيه والتعليم, اعلان وظائف التربية والتعليم 2019, تقديم وظائف التربيه والتعليم, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, مسابقة الوزارة التربية والتعليم, اخبار مسابقة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم, مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم,


مسابقة ال 120 الف معلم - الاوراق والمتسندات المطلوبة للتقديم


      دشنت الحكومية المصرية موقع البوابة الالكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية في شهر اكتوبر عام 2019، ليكون اول موقع حكومي من نوعه في تاريخ وزراة التربية والتعليم المصرية. 

الصيغة والامتدادات المقبولة للاوراق

         يجب ان تكون الملفات والمستندات المرفوعة علي الموقع في صورة صور ضوئية بصيغة JPEG  او JPG وكلها هذه صيغ للصورالمعروفة لدينا، كما يمكن رفع المستندات والملفات  بصيغة PDF.


الحجم المناسب للمستندات المقدمة



      يجب الانتباه ان الحد الأقصى لاي ملف او مستند تريد رفعه يكون 2 ميجا بايت،  ويجب الاحتفاظ بأصل المستندات لتقديمها للادارة التعليمية او الجهة المختصة عند طلبها.


ملحوظة هامة جداً!



    يجب رفع الصور الضوئية من المستندات الاصلية الملونة وليست من صورة ابيض واسود والا سوف يتم رفض الملفات تماما من قبل البوابة بعد عملية مراجعة الاوراق.


أنواع المستندات المطلوب ارفاقها:




اولا: المستندات الاساسية:



وهي كالتالي: 


  1. المؤهل الدراسى.
  2. شهادة الميلاد المميكنه وليست الورقية القديمة.
  3. بطاقة الرقم القومي سارية وليست منتهية.
  4. قيد عائلي من الدرجة الاولى لوالد مقدم الطلب (هذا الشرط غير سارى على المتطوعين).
  5. صحيفة حالة جنائية او كما يسمي فيش جنائي بعد يناير 2019.
  6. صورة شخصية للمتقدم (يجب ان تكون بخلفية بيضاء).
  7. شهادة طبية او شهادة خلو من الامراض،  تنص على أن المتقدم لائق طبيا للوظيفة المتقدم إليها، ويجب ان تكون صادرة من مستشفي حكومي وليس  مستشفي خاصة(هذا الشرط غير سارى على المتطوعين).
  8. شهادة الموقف من التجنيد للذكور اوالخدمة العامة للاناث او افادة مختومة ومؤرخة (هذا الشرط غير سارى على المتطوعين).
  9. مستند أثبات محل الاقامة فى حالة الاختلاف عن الرقم القومى (إيصال كهرباء / غاز / مياة / هاتف / عقد إيجار موثق ...)، ويجب ان يكون مضي عام علي الاقل في محل الاقامة الجديد.
  10. كارنية النقابة ساري أو إفادة بالتسجيل بالنقابة أو ايصال دفع فوري او في بنك مصر(هذا الشرط غير سارى على المتطوعين و الفنين و العمال).


ثانيا: المستندات الاضافية:



  1. المؤهلات الدراسية العليا، او الدبلومات التربوية في حالة الحصول عليها (دبلوم / ماجستير / دكتوراه).
  2. اي مستندات او كورسات اخرى داعمة لملفك مثل (تدريب/خبره عمل سابقة/ تطوع/ الخ..).
  3. ملف سيرة ذاتية لك وهذا اختياري وليس اجباري.










نهاية الموضوع





دائما نتابع معكم اخر الاخبار اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا، اواي شئ يخص مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي





تابعنا





يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول وكل ما يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019 فور نشره علي صفحات موقعنا.




شارك الموضوع








اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل،  او عن طريق البريد الالكتروني، ليتابع الجميع اخبار مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم.














الاسمبريد إلكترونيرسالة