U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

احدث الاسئلة في امتحان العروض التقديمية PowerPoint - امتحانات شهادة ICDL Teacher


powerpoint,العروض التقديمية,powerpoint 2016,امتحان,بوربوينت,اختبار,باوربوينت,cit powerpoint,powerpoint icdl,icdl powerpoint,powerpoint mos exam,powerpoint icdl exam,powerpoint exam arabic,arabic powerpoint icdl,powerpoint mos training,powerpoint test answers,powerpoint test questions,powerpoint tutorial arabic,powerpoint 2016 certification,powerpoint certification test
powerpoint,العروض التقديمية,powerpoint 2016,امتحان,بوربوينت,اختبار,باوربوينت,cit powerpoint,powerpoint icdl,icdl 

احدث الاسئلة في امتحان العروض التقديمية PowerPoint - امتحانات شهادة ICDL Teacher








اهلا بكم متابعينا الكرام، متابعي موقع "تعليم مصر 2030"، تابعنا سوياً سلسلة التحضير لامتحانات الـ ICDL Teacher، وتناولنا الاربع ميديولات التكميلية وايضا اساسيات الحاسب الالي، واساسيات الانترنت.



تلخيص لما سبق عرضه من مواضيع





يمكنكم قراءة كل ما يخص ميديول الطباعة من خلال الضغط علي العنوان بالاسفل:


كل شيئ عن امتحان الطباعة - امتحانات شهادة ICDL Teacher





ايضا تحدثنا عن ميديول امن المعلومات للمعلم، او امن البيانات ، وقدمنا كل ما يتعلق به من مادة علمية واختبارات، يمكنك قراءة الموضوع كاملا بالضغط علي عنوان الموضوع بالاسفل:





احدث الاسئلة في امتحان امن المعلومات للمعلم - امتحانات شهادة ICDL Teacher







عرضنا لكم ايضا كل ما يتعلق بميديول (مادة) تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، ويمكنك دراسة كل شيئ متعلق بهذه المادة بالضغط علي العنوان بالاسفل:


احدث الاسئلة في امتحان تكنولوجيا المعلومات - امتحانات شهادة المعلم ICDL Teacher







وكان لميديول التعاون عبر الانترنت نصيبا من الشرح الوافي ايضا، ويمكنك قراءة الموضوع كاملا بالضغط علي عنوان الموضوع بالاسفل:





احدث الاسئلة في امتحان التعاون عبر الانترنت - امتحانات شهادة ICDL Teacher







توضيح هام




بهذه الموضوعات المذكورة بالاعلي، نكون قد اتممنا شرح الميديولات الاربع التكميلية لشهادة التي تحتاج اليها اذا كنت تحمل شهادة الـ ICDL العادية، او شهادة الـ IC3.



لكن عزيزي القارئ، اذا كنت لا تحمل اي شهادة من المذكورين بالاعلي، فيجب عليك دراسة محتوي شهادة المعلم كاملا، وهم 10 مواد، من بينهم الاربع مواد المذكورين بالاعلي، واضف عليهم الاتي:





1- اساسيات الحاسب (الوينيدوز)

2- اساسيات الانترنت ( المتصفح والبريد الالكتروني)
3- معالج النصوص (الوورد)
4- العروض التقديمية ( باور بوينت)
5- قواعد البيانات (الاكسيس)
6- برنامج الجداول والمخططات (الاكسل)




وسنشرح كل هذه المواد ايضا لتكتمل سلسة التحضير لامتحانات الـ ICDL Teacher،  قدمنا ايضا شرحا وعرضا لكل ما تحتاجة في مادة اساسيات الحاسب، يمكنك الاطلاع علي الموضوع كاملا بالضغط علي العنوان المذكور بالاسفل:





احدث الاسئلة في امتحان اساسيات الحاسب الالي - امتحانات شهادة المعلم ICDL Teacher







وايضا شرحنا موضوعا متكاملا عن ميديول (مادة) اساسيات الانترنت، يمكنك قراءة الموضوع كاملا بالضغط علي العنوان بالاسفل:


احدث الاسئلة في امتحان اساسيات الانترنت - امتحان شهادة المعلم ICDL Teacher







موضوع اليوم




حتي لا نطيل عليكم، سنقدم لكم نبذه عن محتوي مادة العروض التقديمية او PowerPoint، وبعدها سنقدم لكم الماتريالز الخاصة بهذه المادة.




نظرة عامة علي محتوي المادة








يعتبر برنامج الباور بوينت من البرامج المهمة والمفيدة جدا لكل من يريد شرح  اي مادة علمية لمجموعة من الطلاب او الدارسين في مكان واحد. حيث يمكنك من خلال برناج العروض التقديمية او الباور بوينت تقديم المادة العلمية في صورة شيقة، وتقسيمها في صورة شرائح عرض وتكون مدعومة بالصور اوالفيديو والمؤثرات البصرية والصوتية الجذابة.





بعد تجهيز المادة العلمية عن طريق برنامج العروض التقديمية، يمكنك عرضها علي  شاشة الكومبيوتر الشخصي او شاشات العرض الكبيرة، من خلال توصيل الحاسب المكتبي او الشخصي بشاشات العرض.







نظام الامتحان






يتكون امتحان العروض التقديمية او PowerPoint من 36 سؤال. الوقت المحدد 45 دقيقة. والاسئلة في هذه المادة عملي. يطلب منك عمل بعض التطبيقات علي قوائم البرنامج كحفظ ملف باسم، او فتح ملف من مجلد معين. يطلب ايضا منك تنسيق شرائح بخطوط والون مختلفة، وادراج وحذف شرائح وغيرها من الاسئلة التي سنراها في الشرح بعد قليل.







الماتريالز الخاصة بميديول العروض التقديمية PowerPoint:








اولا: ملفات في صورة PDF




نعرض هذه الملفات المكتوبة لاصحاب الانترنت الضعيف، حيث يمكنهم تصفح محتوي المادة بالقراءة. ولكن نظرا لان المادة اسئلتها عملي، فلا غني عن دراسة الفيديوهات.

واليكم الملفات الاتيه:


1- اسئلة الامتحانات التجريبية مكتوبة في ملف PDF
اعداد الاستاذه: حسناء فتحي












طريقة التحميل من الموقع



طريقة التحميل سهلة للغاية، والموقع تم تأمينه تماما ضد الفيروسات، والروابط التي نضعها هي خاليه من اي فيروسات فهي مرفوعة علي موقع جوجل درايف الاكثر امانا، فلا تقلق عزيزي الزائر من اي شئ.




اولا ستضغط علي اي رابط في الموضوع بجواره كلمة هنــــا، سنقلك لصفحة تجهيز الرابط كما بالصورة التالية:



مسابقه التربيه والتعليم الجديده, التسجيل في وظائف التربيه والتعليم, اعلان وظائف التربية والتعليم 2019, تقديم وظائف التربيه والتعليم, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, مسابقة الوزارة التربية والتعليم, اخبار مسابقة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم, مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم, موعد اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم, ايميل وزارة التربية والتعليم, جروب تعاقدات التربيه والتعليم


كل ما عليك هو الانتظار فقط لانتهاء العد التنازلي، ومدته عشر ثواني حتي يتم تحضير الرابط الأمن لك. 


بعد انتهاء العداد ستظهر كلمة الرابط جاهز الان، اضغط علي مستطيل: "رابط الصفحة" ، وسيبدا التحميل بعدها مباشرة وسيتم تنزل الملف علي جهازك كما بالصورة التالية.






مسابقه التربيه والتعليم الجديده, التسجيل في وظائف التربيه والتعليم, اعلان وظائف التربية والتعليم 2019, تقديم وظائف التربيه والتعليم, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, مسابقة الوزارة التربية والتعليم, اخبار مسابقة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم, مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم, موعد اعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم, ايميل وزارة التربية والتعليم, جروب تعاقدات التربيه والتعليم









ثانيا: الفيديوهات




1- شرح مع حل اسئلة الامتحانات التجريبية، يغطي كل المادة
اعداد الاستاذ: عصام فؤاد








2- حل الامتحانات التجريبية، 36 سؤال عربي
اعداد الاستاذ محمد عبد الرازق












نصـــيحة هامة




لا تشتت نفسك بكثرة الشروحات والمصادر، فقط ادرس جيدا ما تم عرضه في هذا الموضوع، فهذا المفيد والخلاصة من بين كل الشروحات الموجودة، والاهم ان تقوم بتطبيق  ما درستة بحل الامتحان التجريبي مرتين علي الاقل. وبمشيئة الله ستنجح بتفوق.




مواقع تهمك




البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم



صفحة الفيس بوك الرسمية الخاصة بالبوابة الالكترونية

هنـــــــــــــــــــــــا


وزارة التربية والتعليم


ايميل وزارة التربية والتعليم



secucent@mail.moe.gov.eg





فاكس وزارة التربية والتعليم



27921351




جروب تعاقدات التربيه والتعليم

جروب غير رسمي وغرضه مساعدة المتقدمين









نهاية الموضوع







دائما نتابع معكم اخر الاخبار بعد اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030" اواي شئ يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اواي شئ يخص مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي.







تابعنا





يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر  بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول كل ما يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019 فور نشره علي صفحات موقعنا.










شارك الموضوع







اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل، او عن طريق البريد الالكتروني،ليتابع الجميع اخبار مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم لتعم الفائدة علي الجميع. دمتم في امان الله



الاسمبريد إلكترونيرسالة