U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

مسابقة التربية والتعليم - تعرف علي مراحل التوظيف عبر البوابة الالكترونية

مسابقه التربيه والتعليم الجديده, التسجيل في وظائف التربيه والتعليم, اعلان وظائف التربية والتعليم 2019, تقديم وظائف التربيه والتعليم, مسابقه التربيه والتعليم الجديده, مسابقة الوزارة التربية والتعليم, اخبار مسابقة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم الجديدة, مسابقة وزارة التربية والتعليم, مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم, مسابقة التربية والتعليم 2019, مسابقة التربية والتعليم,






تعرف علي مراحل التوظيف عبر البوابة الالكترونية

       اعلنت وزارة التربية والتعليم عن المراحل التي تمر بها عملية التوظيف عبر البوابة الالكترونية التي اطلقتها في شهر اكتوبرالماضي، ولخصتها في خمس مراحل متتاليه، وهي كالتالي:



1- اول مرحلة: تعتمد على سرعة المتقدمين فى استكمال مستنداتهم وتسجيلهم وإنشاء حساب علي البوابة الإلكترونية ودفع الرسوم المقررة  عن طريق خدمة فوري ليتم مراجعة الاوراق والمستندات.




2-  ثاني مرحلة: تشمل عشرة أيام للتأكد من صحة البيانات المقدمة من الجهات المختصة.


3- ثالث مرحلة:  تشمل خمسة أيام والمفترض ان تقدم فيها الشهادات الدولية المؤهلة للوظيفة التي تم اختيارها اواجتياز اختبارات تخصص ومقابلات شخصية فى حالة الحاجة إليها لمن ليس لهم شهادات مهارية للتخصص.

 4- رابع مرحلة: تشمل خمسة أيام لاجراء فحص للتظلمات المقدمة والمفاضلة بين المتقدمين ثم يليها إعلان النتائج.



5-  خامس مرحلة: تشمل خمسة أيام عمل وهذه  تشمل تسكين الوظائف للمقبولين وايضا تسليم أصول المستندات المقدمة علي الموقع و توقيع التعاقد المعلن عنه.



توضيح البوابة بشأن مدة مرحلة مراجعة الاوراق

         قد اعلنت البوابة الايام الماضية في اوائل شهر نوفمبر الجاري، ان العشرة ايام هي ما لا الحد الادني لمرحلة مراجعة البيانات.
         وانه قد تزيد فترة مراجعة البيانات حسب المستندات المرفوعة وجودتها وكلما كانت المستندات سليمة وخالية من الاخطاء سهل هذا عملية المراجعة، وكلما زادت الاخطاء في المستندات المقدمة زود هذا الفترة الزمنية المقررة لمرحلة المراجعة.

اعداد المتقدمين واعداد المستندات المرفوعة

وقد اعلنت البوابة خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان عدد المتقدمين الان وصال الي 250 الف متقدم قد رفعو مستنداتهم.

وقد بلغ عدد المستندات المرفوعة علي موقع البوابة الالكترونية للتوظيف ما يقرب من 8 مليون مستند تحتاج الي مراجعتها في مرحلة مراجعة البيانات.

مناشدة ونداء

  وناشدت البوابة من المتقدمين التحلي بالصبر لحين الانتهاء من مراجعة هذا الكم الهائل من المستندات والتي بها الكثير والكثير من الاخطاء.

ملحوظة هامة جدا :



نظرا للضغط الرهيب والعدد الكبير من المستندات التي جاري فحصها فقد تم التأخر عن هذه الايام المحدده، وكل من تم عرض له النتيجة ب قيد المراجعة فعليه الانتظار ..



نهاية الموضوع







دائما نتابع معكم اخر الاخبار بعد اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030" اواي شئ يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019، اواي شئ يخص مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي





تابعنا





يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول كل ما يخص اعلان وظائف التربية والتعليم 2019 فور نشره علي صفحات موقعنا.



شارك الموضوع








اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل،  او عن طريق البريد الالكتروني، ليتابع الجميع اخبار مسابقة المعلمين وزارة التربية والتعليم.  




الاسمبريد إلكترونيرسالة