U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

تعليمات هامة قبل الامتحان التجريبي للصف الاول الثانوي غدا 5 ابريل 2020


المنصة التعليمية,وزارة التربية والتعليم,بنك المعرفة,بنك المعرفة المصرى,كيفية عمل بحث,وزير التربية والتعليم,الغاء الامتحانات,عمل بحث,كيف اعمل بحث,المكتبة الرقمية,المنصة الالكترونية,المنصة الإلكترونية,كيفية عمل البحث,التعليم,اولى ثانوى,وزارة التربية والتعليم,الثانوية العامة,امتحانات اولى ثانوي 2020,امتحان للصف الاول الثانوي,جدول امتحانات اولي ثانوي 2020,وزير التربية والتعليم,جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2020,امتحانات للصف الاول الثانوى,الصف الاول الثانوي

تعليمات هامة قبل الامتحان التجريبي للصف الاول الثانوي غدا 5 ابريل 2020









غدا الخامس من ابريل عام 2020، سيكون موعد طلاب الصف الاول الثانوي لاداء الاختبار التجريبي لهم علي منظومة التابلت، ومعروف للجميع انه تم الغاء الامتحانات التقليدية في المدارس نظرا لما تمر به البلاد من انتشار لفيروس كورونا.




الامتحان التجريبي للصف الاول الثانوي 2020




وقصد اصدرت وزارة التربية والتعليم بعضا من التعليمات، التي يجب علي طلاب الصوف الاول الثانوي اخذها في الاعتبار لتجنب اي مشاكل قد تواجههم اثناء اداء الاختبار التجريبي.



 الارشادات النهائية قبل بدء الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي غداً ٥ إبريل ٢٠٢٠



١- يمكن للطلاب الدخول على الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو أي الشريحة من أي مقدم خدمة من شركات المحمول في مصر.

٢- تأكد من الحصول على رقمك التعريفي من الموقع المخصص لذلك.







  ثم الدخول على موقع الوزارة للحصول اسم المستخدم وكلمة المرور وأكواد الجلسة لكل مادة لاستخدامها في الدخول على الامتحان من الموقع.


٣- تأكد من الوصول لمنصة الاختبارات التجريبية قبل بدء الامتحان بوقت كافي. 

٤- المدة الزمنية الموضحة لكل محافظة هي إطار زمني يمكن للطالب أن يبدأ الامتحان في أي وقت خلاله، ويتم احتساب وقت الامتحان منذ وقت البدء.

٥- في حالة انقطاع الامتحان لأي سبب، يتم حفظ الاجابات واسترجاعها عند الدخول مجدداً.  

٦- هذا امتحان تجريبي والهدف منه هو تجربة المنصة والتدريب على طريقة الأسئلة وفهم عملية الامتحان الإلكتروني بشكل كامل، وليس الدرجات.




الاسمبريد إلكترونيرسالة