U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

عنوان البنك الاهلي المصري فرع الزمالك





البنك الاهلى المصرى,البنك الاهلي,البنك الاهلي المصري,البنك الأهلي,البنك الأهلى,فروع البنك الاهلى,البنك الاهلى,فيزا البريد المصرى,فروع البنك الاهلى المصري,الاهلي,شهادات الادخار,رقم البنك الأهلي المصري,البنك الاهلى المصري








تنتشر فروع البنك الاهلي في كل ربوع مصر، حيث يملك البنك الاهلي المصري سلسلة فروع تعتبر من اقوي الشبكات في الطن العربي كافة وافريقيا بشكل عام، حيث يملك البنك الاهلي حوالي 338 فرعا علي مستوي الجمهورية. واليوم نقدم لكم بعض التفاصيل عن فرع من احد فروع البنك الاهلي.









 عنوان البنك الاهلي المصري فرع الزمالك




القاهرة الزمالك 27 ش المنصور محمد - فرع الزمالك






رقم تليفون البنك الاهلي المصري فرع الزمالك



27361494 - 27360929







رقم الفاكس للبنك الاهلي المصري فرع الزمالك




رقم الفاكس: 27383064 , 27358052







السويفت كود للبنك الاهلي فرع الزمالك




كود السويفت: NBEGEGCX116






مواعيد العمل في البنك الاهلي المصري فرع الزمالك



مواعيد العمل: 09:30 صباحا - 01:30 مساء، ماعدا الجمعة والسبت والعطلات الرسمية





البريد الالكتروني للبنك الاهلي المصري فرع الزمالك



يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الالكتروني الخاص بفرع الزمالك عبر 
البريد الالكترونى التالي:

NBE-ABUOALFIDA-BR@nbe.com.eg










مؤسس البنك الاهلي المصري





الكثير قد لا يعرف من هو مؤسس البنك الاهلي المصري، قد قام روفائيل سوارس بالتعاون مع البريطاني سير إرنست كاسل بتأسيس البنك الأهلي المصري في 25 يونيو 1898 برأس مال قدره مليون جنيه إسترليني.
وقد رصدت موسوعة ويكيبيديا موضوعا عن مؤسس البينك الاهلي المصري وعائلته، ونقبتس بتصرف بعض ما قدمته الموسوعة العربية هذه الاسطر عن مؤسس البنك الاهلي المصري.



روفائيل سوارس واخواتة يوسف وفيلكس من عائلة يهوديه سفارديه هاجرت من ليفورنو في إيطاليا و استقرت في مصر في النصف الأول من القرن التسع عشر. اسس مع اخوته مؤسسة سوارس Suares سنه 1875 ، وفى سنه 1880، اسس روفائيل سوارس، البنك العقاري المصري مع رأس المال الفرنسى ومع شركات رولو وقطاوي. وفى سنه 1898 بالتعاون مع البريطاني سير إرنست كاسل اسس البنك الأهلي المصري, بالإضافة لتمويل بناء خزان أسوان. اشترت عائلة سوارس مع عائلة قطاوي 300 الف فدان من أراضي الدائرة السنيه ثم باعوها لكبار الملاك والشركات العقارية. كما اشترك سوارس مع رأس المال الفرنسى في تأسيس شركه عموم مصانع السكر والتكرير المصرية سنه 1897 والتي ضمتها سنه 1905 شركة وادي كوم أمبو المساهمه، وكانت من أكبر المشروعات المشتركة بين شركات قطاوي وسوارس ورولو ومنَسَّى، و كانت ايضاً واحده من أكبر الشركات الزراعيه في مصر كما شاركت سوارس في تأسيس شركة مياه طنطا.





وسنتابع معكم في الموضوعات القادمة نشر عناوين كافة فروع البنك الاهلي المصري، وارقام الهواتف، ومواعيد العمل، فتابعونا.



الاسمبريد إلكترونيرسالة