U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

البوابة الالكترونية تصرح: لن يتم تعيين كل الناجحين في الاختبار النفسي!

مسابقة 120 الف معلم,120 الف,مسابقة التربية والتعليم,التربية والتعليم,مسابقة وظائف 120 ألف معلم,التقديم لمسابقة 120 الف معلم,لمسابقة 120 ألف معلم,مسابقه 120 الف معلم,مسابقة 120 ألف معلم,مسابقة 120 الف معلم 2019,التسجيل في مسابقة 120 الف معلم







البوابة الالكترونية تصرح: لن يتم تعيين كل الناجحين في الاختبار النفسي!




نرحب بكل متابعينا واعزائنا الكرام متابعي موقع "تعليم مصر 2030"، نتابع معكم عن كثب تطورات مسابقة وزراة التربية والتعليم المصرية للتعاقد مع 120 الف معلم لعام 2019، لحظة بلحظة.




اخر المستجدات




كلنا علي دراية باخر المستجدات وبداية ترشيح عددا من المتقدمين لاجراء الاختبار النفسي المؤهل لوظائف المعلمين. وتعتبر هذه الخطوة هي جزء من المرحلة الثالثة للتوظيف بالبوابة الالكترونية، والتي بدأت اليوم بالفعل.




وقد قمنا معكم بتغطية الاختبارات وكتبنا عن اخر ما وصلنا من اخبار من قلب الحدث، من مجموعة من المتقدمين الذين اجتازوا الاختبار النفسي الساعات القليلة المنقضية. وجمعنا لكم انبطاع المتقدمين عن الاختبار، وايضا تعرفنا علي نظام الاختبار علي حسب رواية من قاموا بالاختبار اليوم.

ويمكنك متابعة هذا التقرير الشامل من خلال الضغط علي عنوان الموضوع بالاسفل




مواصفات الاختبار النفسي من داخل قاعة الاختبار والعنوان بالتفاصيل




اخبار يتداولها الجميع




وقد تداول الكثير من المتقدمين ومعهم كثير من وسائل الاعلام بالامس، وعلي رأسها قنوات mbc مصر، اخبارا تفيد بأنه سيتم التعاقد مع المعلمين عقب اجتيازهم الاختبار النفسي فورا. وسعدنا جميعا بهذه الاخبار المفرحة وخاصة للمتعاقدين السابقين المرشحين للاختبار النفسي الايام الماضية.




تصريح صادم من البوابة الالكترونية




لكن جاء تصريح البوابة الالكترونية صادما للبعض، حيث صرحت البوابة الالكترونية من خلال رسائلها للرد علي اسئلة المتقدمين، علي عكس الاخبار التي يتناقلها الجميع.


حيث صرحت البوابة الالكترونيه انه لن يتم التعاقد مع كل من اجتازوا الاختبار النفسي بنجاح، حيث صرحت انه مطلوب من المتقدمين اولا تقديم الشهادات المهارية المؤهلة للوظيفة اولا قبل امضاء العقود.




ماذا ان لم تتوفر الشهادات المهارية قبل التعاقد؟




وانه ان لم تتوفر الشهادات المهارية قبل امضاء العقود فيعتبر المُتقدم غير مؤهل لهذه الوظيفة. ومن هذه الشهادات المهارية شهادة المعلم المصري ICDL Teacher، وايضا شهادة التنال العربي لاغلب التخصصات، وشهادات اللغة الانجليزية ال iTEP او شهادة ال IELTS او شهادة ال TOEFL ، وشهادة ال STEM من معلمي العلوم والرياضيات وغيرها من شهادات مطلوبة من باقي التخصصات.





نص تصريح البوابة الالكترونية




وهذا هو نص رد البوابة الالكترونية علي احد المتقدمين الذين تسائلوا، حفاظا علي المصداقية وحتي لا يتشكك اي شخص من مصدر المعلومة التي نطرحها علي حضراتكم.




مسابقة 120 الف معلم,120 الف,مسابقة التربية والتعليم,التربية والتعليم,مسابقة وظائف 120 ألف معلم,التقديم لمسابقة 120 الف معلم,لمسابقة 120 ألف معلم,مسابقه 120 الف معلم,مسابقة 120 ألف معلم,مسابقة 120 الف معلم 2019,التسجيل في مسابقة 120 الف معلم





المطلوب عمله




لذلك نهيب بكل المتقدمين سرعة اتمام الشهادات المهارية المطلوبة للوظيفة المؤهل لها كل متقدم، ونتمني ان تطل علينا الوزارة او البوابة الالكترونية بتوضيحات وتصريحات اكثر حتي تريح جموع المتقدمين.




نهاية الموضوع





اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030"، او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي.

تابعنا



يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول فور نشره علي صفحات موقعنا.



شارك الموضوع





اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل، او عن طريق البريد الالكتروني، لتعم الفائدة علي الجميع.

دمتم في امان الله






الاسمبريد إلكترونيرسالة