U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

مواعيد واماكن اختبار STEM الخاص بمعلمي الرياضيات والعلوم عبر الاكاديمية المهنية للمعلمين




الاكاديمية المهنية للمعلمين,ترقية المعلمين,ترقيات المعلمين,الأكاديمية المهنية للمعلمين,ترقية المعلمين 2019,الاكاديمية المهنية,المعلمين,تدريب الترقي للمعلمين,الاكاديمية المهنية للمعلم,تحميل اختبار دورات الترقية,ترقية 2019 للمعلمين






مواعيد واماكن اختبار STEM الخاص بمعلمي الرياضيات والعلوم عبر الاكاديمية المهنية للمعلمين




اهلا يمكن اعزائي متابعي موقع: "تعليم مصر 2030"، نتابع معكم اليوم اخر مستجدات مسابقة المعلمين للتعاقد مع 120 الف معلم. وموضوع اليوم يخص معلمي الرياضيات والعلوم.


اعلان الاكاديمية المهنية للمعلمين اليوم



اعلنت اليوم الاكاديمية المهنية للمعلمين عن بدء الاختبارات الالكترونية لوظائف المعلمين الجدد والذي تقدموا بتسجيل بيناتهم عبر البوابة الالكترونية للتوظيف عن وظيفتي معلم علوم ومعلم رياضيات فقط. 

وحيث ان شهادة ال STEM هي الشهادة المهارية المعتمدة المطلوبة من تخصصي الرياضيات والعلوم للتأهل لتعاقدات التربية والتعليم او ما يعرف مسابقة الـ 120 الف معلم، فأن الاكاديمية المهنية للمعلمين اعلنت انها هي المصدر الوحيد والمعتمد لاجراء الاختبارات عبر فروعها في كل محافظات الجمهورية.



موعد بداية الاختبارات



اعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين ان سيبدأ فتح باب الحجز إلكترونياً بداية من يوم الإثنين الموافق 2-12-2019، عن طريق موقعهم الالكتروني، وستجدون الرابط في نهاية الموضوع.







خطوات إجراء الاختبار الإلكتروني




  1. يجب ان يتم الحجز الالكتروني للاختبار على البوابة الالكترونية للأكاديمية وستجدونة في اخر الموضوع بالاسفل.
  2. يبدأ فتح باب الحجز إلكترونياً بداية من يوم الإثنين الموافق 2-12-2019 .
  3. يتم الدخول للحجز الالكتروني من خلال (الرقم القومي + البريد الالكتروني) الذي تم تسجيله مسبقاً من خلال المتقدم للاختبار على بوابة التوظيف ، بحيث يتمكن المتقدم من حرية إختيار اليوم المناسب لآداء الاختبار الخاص به وفقاً للمواعيد المحددة ومعرفة مكان إختباره ورقم حجزه وساعة أداء الاختبار.
  4. يتم إجراء الإختبارات الإلكترونية بفروع الأكاديمية بالمحافظات إبتداءً من يوم السبت الموافق 7-12-2019 ، وهو بداية المواعيد المحددة التى يتم إتاحتها عبر نموذج التسجيل الالكتروني مسبقاً.
  5. يتوجب على السادة المتقدمين للاختبار ضرورة احضار اصل بطاقة الرقم القومى للاطلاع عليها وكذلك تذكرهم لعنوان البريد الالكترونى الذى تم تسجيلة.
  6. يتم سداد الرسوم الادارية المقررة للإختبار قبل الاختبار مع حصول المتقدم على ايصال بقيمة هذه الرسوم.
  7. يحصل المتقدم للاختبار على شهادة إجتياز اختبارات (STEM) فى حالة اجتيازة الاختبار.
  8. في حالة الاستفسار أو مواجهة أي مشكلة أثناء عميلة التسجيل والاختبار الالكتروني يتم التواصل عبر البريد الالكتروني التالي لنتمكن من سرعة الرد على الاستفسارات الواردة :     job@pat.edu.eg



فروع الاكاديمية المهنية للمعلمين




اليكم عناوين وفروع الاكاديمية المهنية للمعلمين المعتمده لاجراء اختبارات الـ STEM كما بالصورة، ويجب الابتعاد عن اي مراكز اخري غير ممدرجة في هذه القائمة



الاكاديمية المهنية للمعلمين,ترقية المعلمين,ترقيات المعلمين,الأكاديمية المهنية للمعلمين,ترقية المعلمين 2019,الاكاديمية المهنية,المعلمين,تدريب الترقي للمعلمين,الاكاديمية المهنية للمعلم,تحميل اختبار دورات الترقية,ترقية 2019 للمعلمين



رابط البوابة الالكترونية للاكاديمية المهنية للمعلمين





مواضيع سابقة تهمك


اذا اردت ان تقدم اوراقك علي البوابة الاكترونية للتوظيف والتسجيل في مسابقة الـ 120 الف معلم، اضغط علي العنوان بالاسفل ستجد الخطوات بالتفصيل فيديو








يمكنك معرفة الطريقة الصحيحة لتحديث اي مستندات تم رفضها عبر الضغط علي عنوان الموضوع الاتي بالاسفل







نهاية موضوع اليوم



تابعونا سننشر اخر مستجدات مسابقة التربية والتعليم، اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030"، او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي.

تابعنا


 يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول فور نشره علي صفحات موقعنا.

شارك الموضوع




 اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل، او عن طريق البريد الالكتروني، لتعم الفائدة علي الجميع.
دمتم في امان الله







الاسمبريد إلكترونيرسالة