U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

لمن الاولوية وما المعايير لدخول الكشف الطبي؟! - مسابقة ال 120 معلم



التربية والتعليم,وزارة التربية والتعليم,وزير التربية والتعليم,المعلمين,مسابقة تعيين 120 ألف معلم,الاكاديمية المهنية للمعلمين,مسابقة التربية والتعليم,مسابقة 120 ألف معلم وإداري وعامل,الثالثة من مسابقة 120 ألف معلم,الأكاديمية المهنية للمعلمين



لمن الاولوية وما المعايير لدخول الكشف الطبي؟! - مسابقة ال 120 معلم




نرحب بكم اعزائي متابعنا الافاضل، نتابع سويا اخر مستجدات مسابقة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 الف معلم، وننقل لكم اخر الاخبار اولا بأول فتابعونا دايما.



تابعنا بالامس ما تم نشرة علي صفحات الاكاديمية المهنية للمعلمين بمحافظتي المنوفية اولا، ثم توالي الاعلان عن اسماء اخري بمحافظة سوهاج ايضا لمن تم ترشيحهم للتقدم لاجراء الكشف الطبي. 
ويمكنك الاطلاع علي قائمة الاسماء المرشحة في محافظة المنوفيه في الموضوع التالي:

قائمة باسماء المعلمين المؤهلين للكشف الطبي في مسابقة ال 120 الف معلم



ويمكنك ايضا الاطلاع علي قائمة الاسماء المرشحة لاجتياز الكشف الطبي لمحافظة سوهاج بالموضوع التالي بالاسفل:



الدفعة الثانية من اسماء المرشحين لاجراء الكشف الطبي لمسابقة ال 120 الف معلم




تساؤلات هامة


تسائل الكثير من المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم عن ماهية القواعد التي تم علي اساسها ترشيح بعض المتقدمين للكشف الطبي دون غيرهم. ومن هذه التساؤلات الواضحة:


  • هل كان المتقدمين من المعلمين المتعاقدين المؤقتين فقط ؟
  • هل قدم هؤلاء المرشحين الشهادات المهارية المطلوبة منهم؟
  • هل هؤلاء المشرحين هم الاعلي تقديرا؟
  • هل سيتم التعاقد مع هؤلاء المرشحين مباشرة بعد اجتياز الكشف الطبي؟



البوابة الالكترونية تصرح



اعلنت البوابة الالكترونية منذو قليل عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، انه تم البدأ في مخاطبة المرحلة الاولى من المتقدمين الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم.

وتم تحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية والتي تبدأ يوم الاثنين المقبل الموافق 02 ديسمبر 2019 تحت إشراف جهاز الطب النفسي التابع للقوات المسلحة.

وناشدت البوابة الالكترونية جميع المتقدمين بضرورة متابعة البريد الإلكتروني المسجل سابقا على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسي.




حقائق هامة




يتضح لنا من تصريح البوابة الالكترونية ان المعيار الذي تم علي اساسة ترشيح بعض المتقدمين هو الانتهاء من فحص اوراقهم ودخولهم للمرحلة الثالثة. ولم تذكر البوابة الالكترونية اية تفاصيل اخري.


ذكرت البوابة الالكترونية من قبل ان الذين سيتم فتح باب الترشح لهم، في المرحلة الاولي، والتي بدأت من الامس وتستمر لنهاية شهر نوفمبر الحالي، هم من تخصصات اللغة الانجليزية ومعلم الفصل الواحد ورياض الاطفال بسبب العجز الصارخ في هذه التخصصات حاليا.

وطالبت البوابة المتقدمين متابعة بريدهم الالكتروني، استعدادا للمرحلة الثانية والتي ستبدا في غضون الايام القليلة القادمة.




حقائق من ارض المواقع



وبسؤال عددا من المرشحين لاجراء الكشف الطبي، عن الاسئلة السابق ذكرها في بداية حديثنا، يتضح التالي:


  • اغلب المرشحين كانو من المتعاقدين المؤقتين.
  • هناك الكثير من المتعاقدين المؤقتين لم يتم ترشيحهم الي الان.
  • اغلب المرشحين هم من التخصصات السابق ذكرها وهي لغة انجليزية ومعلم فصل ورياض الاطفال ويوجد ايضا عدد قليل من تخصصات اخري حسب احتياج كل محافظة .
  • اغلب المرشحين لم يقوموا برفع شهادات المعلم او الشهادات المهارية الاخري المطلوبة، ورغم ذلك تم ترشيحهم.




الخلاصة الهامة




كما اعلنت الباوبة الالكترونية ان هذه المرحلة الاولي، ومازال هناك مراحل اخري قادمة الايام القلية القادمة. لذلك يرجي متابعة البريد الالكتروني الذي تم تسجيلة سابقا علي موقع البوابة الالكترونية.

المعيار الوحيد الذي اعلنت عنه البوابة الان في تصريحها المذكور انفا، ان من تم الانتهاء من فحص اوراقهم الاساسية في المرحلة الثانية، ومن هم من التخصصات الثلاثة السابق ذكرها.

نناشد الجميع الصبر وعدم القلق، فهناك مراحل اخري قادمة الايام القلية القادمة، سيتم ترشيح اسماء اخري، فيجب متابعة البريد الالكتروني ومتابعة صفحات الاكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لمحافظتك.



فرصة باقى التخصصات



وبالنسبة لباقي التخصصات بالتأكيد مازالت الفرص موجودة امامهم حسب العجز في كل محافظة.

وكما اعلنت البوابة في بداية المسابقة، عن مراحل التوظيف عبر البوابة الالكترنية، انه ستتم المفاضلة بين المتقدمين بعد انتهاء الكشف الطبي


تابعونا اولا بأول سنقوم بنشر اخر الاخبار الاكيدة من ارض الواقع من بين جموع المتقدمين وننقلها لكم، وايضا من المصادر الرسمية الموثوق بها.



نهاية الموضوع





اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030"، او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي.

تابعنا


 يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول فور نشره علي صفحات موقعنا.

شارك الموضوع







 اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل، او عن طريق البريد الالكتروني، لتعم الفائدة علي الجميع.
دمتم في امان الله










تعديل المشاركة Reactions:
author-img

Admin

تعليقات
    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    • Unknown photo
      Unknown29 نوفمبر 2019 في 10:18 م

      لو سمحتو المعاقين لهم نسبه في هذه المسابقه ولهم نفس الشهادات المهاريه ارجو الرد

      إرسال تعليقحذف التعليق
      • Admin photo
        Admin1 ديسمبر 2019 في 2:07 م

        الشهادات المهاريه والاوراق مطلوبة من الجميع، ولمعرفة المزيد عن نسبة زوي الاحتياجات الخاصة يرجي التواصل مع خدمة العملاء علي الصفحة الرسمية للبوابة الالكترونية او عن طريق صفحة الفيس بوك الرسمية لهم.

        حذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة