U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

عاجل: بدء الكشف الطبي النفسي للمتقدمين بمسابقة ال 120 الف معلم - وتحذير هام


وزارة التربية والتعليم,مسابقة وظائف 120 ألف معلم,120 الف معلم,مسابقة 120 الف معلم,وزير التربية والتعليم,مسابقة وزارة التربية والتعليم,مسابقة التعاقد مع 120 ألف معلم,مسابقة لتعيين 120 الف معلم,مسابقة تعيين 120 الف معلم




عاجل: بدء الكشف الطبي النفسي للمتقدمين بمسابقة ال 120 الف معلم - وتحذير هام






اهلا بكم كل متابعي موقع "تعليم مصر 2030"، نتابع معكم اخر مستجدات وتطورات مسابقة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 الف معلم ومعلمة لعام 2019-2020.


اخر المستجدات



اخر ما اعلن عنه وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وايضا نائبة الدكتور محمد عمر، اول امس، في مؤتمر التعليم، انه سيتم التعاقد مع 2356 متقدم عبر البوابة الالكترونية للتوظيف، وذلك بعد إجراء الكشف النفسى في فروع تابعة للمستشفيات العسكرية التابعة للقوات المسلحة.


وعلى المتقدمين ومن يتجاوز هذا الكشف سيكون على رأس العمل، بعد استيفاء الشهادات المهارية وكافة الشروط المنصوص عليها في شروط المسابقة عبر البوابة الالكترونية للتوظيف





الاتصال بعدد من المتقدمين




تلقي اليوم عددا من المتقدمين للمسابقة اتصالا هاتفيا تخبرهم بضرورة التوجه الي احد فروع النقابة المهنية للمعلمين او احد المراكز الطبية التابعة للقوات المسلحة او المستشفيات العسكرية. واعرب المتقدمين الذين تم الاتصال بهم، انهم قد قاموا برفع الشهادات المهارية المطلوبة منهم المتمثلة في شهادة المعلم icdl teacher بعد دخولهم المرحلة الثالثة. واثناء الاتصال يتم تحديد الموعد والعنوان المطلوب التوجه اليه. 





التخصصات التي تم الاتصال بها



صرح عددا من المتقدمين الذين تم الاتصال بهم انهم تخصصات معلم فصل ولغة انجليزية ورياض الاطفال. ومنهم من كان متعاقدا مؤقتا ومنهم من لم يكن متعاقدا. 




تحــــذير هــــام



تأتي هذه الخطوة  بعد تصريح الدكتور محمد عمر في مؤتمر التعليم بالامس انه سيتم التعاقد مع 2356 معلما، وبالرغم من ذلك فلم تصرح البوابة الالكترونية عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك عن هذه الخطوة الي الان.


لذلك وجب الحذر وعدم ذهاب المعلمات بمفردهن ومن الافضل الذهاب مع احد افراد الاسرة الاب او الاخ، وذلك لتجنب اي لغط، الي ان يتم التنبيه الرسمي عن بدء هذه الخطوة عبر الصفحة الرسمية للبوابة الالكترونية.




مواضيع سابقة تهمك



اذا اردت ان تعرف اخر تصريحات نائب الوزير الدكتور محمد عمر، بخصوص مسابقة ال 120 الف معلم، والاعداد والتخصصات التي سيتم التعاقد معها، يمكنك قراءة الموضوع الاتي بالاسفل





التصديق علي تعيين 2356 معلم دفعة اولي و 29 الف بنهاية نوفمبر، خلال مؤتمر التعليم اليوم






نهاية الموضوع





اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030"، او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي.

تابعنا


 يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول فور نشره علي صفحات موقعنا.

شارك الموضوع




 اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل، او عن طريق البريد الالكتروني، لتعم الفائدة علي الجميع.
دمتم في امان الله




الاسمبريد إلكترونيرسالة